Web Analytics



 

 

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا 2021 بالاسم ورقم الجلوس

البحث بـ

أخبار نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا 2021

شارك

الاستعلام نتيجة الشهادة الإعدادية بقنا

 الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي بمحافظة قنا من خلال موقع مدرسة أون لاين للاستعلام عنها برقم الجلوس أو الاسم كما تستطيع الإطلاع على نتيجة مدرسة كاملة أو إدارة كاملة كما تستطيع الاطلاع على جميع درجاتك في جميع المواد ومجموعك ونسبتك المئوية كما تستطيع معرفة تنسيقك المتوقع لثانوي وسيتم اتاحة ذلك بعد اعتماد النتيجة ونشرها رسميا من مديرية التربية والتعليم بقنا ومحافظة قنا

تنسيق الحد الأدني للقبول بالثانوي العام والفني بقنا

محافظ قنا يعتمد تنسيق القبول بالثانوي العام والفني للعام الدراسي 2021 – 2022

اعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي بقنا

 

 

 اعتمد اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح بلغت 83.57%، وذلك فى حضور الدكتور صبرى خالد وكيل وزارة التربية والتعليم  .

اوائل ثالثة اعدادى بمحافظة قنا

 " أسيل صلاح عبد الستار، فرشوط، مريم يوسف عبد الحكيم، قفط، ريا لطفى محمود، قنا، محمد عادل حسين، قنا، أحمد محمد عيسى، أبوتشت، مى حمادة عبد الوهاب، الوقف، ندا أحمد بكرى، قنا، يوحنا كرم ناير، فرشوط، شروق نصر أحمد، نجع حمادى، محمد عبد الجابر إسماعيل ".

احصائيات نتيجة ثالثة اعدادى محافظة قنا

عدد طلاب الشهادة الإعدادية بلغ هذا العام 51109 طلاب وطالبات حضر منهم 50028 وحقق النجاح 41809 طلاب بنسبة نجاح بلغت 83.57 % ، بينما بلغ عدد طلاب الشهادة الإعدادية المهنية 2003 طلاب وعدد من تقدموا منهم لأداء الامتحانات 1734 وعدد من حققوا النجاح 1407 بنسبة نجاح بلغت 81.14% .

الإدارات التعليمية بمحافظة قنا

أبو تشت - فرشوط - نجع حمادي - الوقف - دشنا - قفط - قوص - نقادة





شارك


نتمنى ان نكون نلنا اعجابك ووصلك الى هدفك من خلال زيارتك لموقع مدرسة اون لاين واذا كانت لديك اى مشكلة او طلب او استفسار ارسلها لنا فى ايميل الى البريد الالكترونى التالى :- staff@madrsa-online.com كما يمكنك الحصول على ملازم الشرح فى جميع مواد الصف الثالث الاعدادى الفصل الدراسى الثانى والمراجعات والملخصات والتوقعات من خلال موقع مدرسة اون لاين ويمكنك زيارتة من خلال الرابط التالى :- ثالثة اعدادى الترم الثانى .. موقع مدرسة اون لاين يتمنى لكم دوام النجاح والتفوق وعام دراسى موفق باذن الله تعالى