X
أغلق


مرحبا بك في منصة مدرسة اون لاين المتخصصة في الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية حيث نقوم بنشر نتائج جميع المحافظات ويتم الاستعلام عنها بالاسم فقط او رقم الجلوس كما يمكن معرفة درجاتك في جميع المواد والمجموع والنسبة المئوية وترتيبك علي المدرسة والادارة والمحافظة والعديد من الخدمات الأخري المميزة انضم لـ قناة مدرسة اون لاين علي تليجرام أو واتساب أو ماسنجر لتصلك آخر أخبار النتيجة وموعد إعلانها ورابط الحصول عليها بشكل مباشر .

هام جدا جدا انضم لقناة التليجرام لمعرفة آخر أخبار النتيجة لحظة بلحظة وموعد إعلانها ورابط الحصول علي النتيجة مجانا وبسرعة

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2024 بالاسم ورقم الجلوس

البحث بـ

انسخ رابط النتيجة وقم بمشاركته مع أصدقائك للحصول على النتيجة بسهولة


أخبار نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2024

شارك


ظهرت الآن نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية الترم الأول 2024 استعلم عن نتيجتك الآن

تعتبر نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة المنوفية من الموضوعات التي تمثل محور اهتمام عدد كبير من الطلاب وأولياء الأمور، فهي من أهم النتائج التي بناءً عليها يتم تحديد مستقبل الطالب التعليمي والذي يكون تعليم ثانوي عام أو تعليم فني، وقد أشارت العديد من المصادر المسؤولة في المديرية التعليمية بمحافظة المنوفية أنه فور اعتماد النتيجة سيتم الكشف عنها للطلاب وإتاحتها إلكترونيًا بغرض التسهيل عليهم في الحصول على النتيجة.

تابع النتيجة عبر الماسنجر من هنا

تابع النتيجة عبر الواتساب من هنا

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية 2024 ترم أول

أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية أنه تم الانتهاء من أعمال التصحيح وسوف يتم بدء عملية المراجعة ورصد الدرجات بداية من يوم السبت لإعلان النتيجة خلال الأسبوع الجاري.

تنسيق الإعدادية لدخول الثانوي العام بالمنوفية

تنسيق دخول الثانوية العامة 2024

تظلمات الصف الثالث الإعدادي محافظة المنوفية

تظلمات الشهادة الإعدادية 2024

أوائل الإدارات التعليمية بالمنوفية

امتحانات الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية

تم إجراء امتحانات الشهادة الاعدادية في الفترة من 18 وحتى 24 مايو 2023، حيث انطلقت الامتحانات داخل لجان امتحانيه تسودها مجموعة من الإجراءات الاحترازية المشددة تجنبًا لإصابة الطلاب بالعدوى، وقد أشارت المصادر التعليمية بالمحافظة إلى أن عدد طلاب الصف الثالث الإعدادي الذين تقدموا لأداء الامتحانات قد بلغ حوالي 82 ألف و 512 طالب وطالبة.

نتيجة إعدادية محافظة المنوفية

أكد أحد المسؤولين في الإدارة التعليمية لمحافظة المنوفية أنه بالفعل يجري الآن عملية تصحيح ومراجعة أوراق الامتحانات الخاصة بطلاب الصف الثالث الاعدادي، وبمجرد الانتهاء من كافة الإجراءات سيتم رصد الدرجات والاعلان عنها للطلاب، ومن المتوقع أن يتم ذلك خلال الساعات القليلة القادمة.

كما أشار إلى أنه تم التأكيد على جميع القائمين على عمليات التصحيح أن يلتزموا بالدقة والشفافية أثناء تصحيح أوراق الطلاب حتى يحصل كل طالب على حقه في الدرجات، ويستطيع الطلاب بعد ظهور النتيجة تقديم تظلم في حال تأكدهم من وجود خطأ في درجاتهم، وذلك في التوقيت الذي سيتم الإعلان عنه من جانب مديرية التربية والتعليم لفتح التظلم.

ضوابط تصحيح امتحانات الشهادة الاعدادية بالمنوفية

قامت مديرية التربية والتعليم بالإعلان عن الضوابط التي يجب مراعاتها أثناء تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية، وقد جاءت على النحو التالي:

  • لا يسمح لرئيس اللجنة أن يقوم بإعفاء أي مصحح إلى في حالات الضرورة أو حالات الإخلال بالتصحيح، ويشترط في تلك الحالات أن يكون هناك عدد كافي من المصححين.
  • متابعة أداء المصححين باستمرار لمعرفة سير التصحيح، وفي حال اكتشاف أى خلل في إحدى الغرف أو المظاريف يتم إعادة تصحيحه مرة أخرى.
  • مراجعة نموذج الإجابة المخصص للحجرة والالتزام به.
  • وضع توقيع المقدر والمراجع جانب درجة السؤال وعلى المرايا خارج الورقة.
  • توزع الدرجات بشكل تلقائي على جزئيات السؤال.
  • في حال وجود اختلاف بين المقدر والمراجع في تقدير الدرجات يتم الرجوع للمشرف العام على التصحيح من أجل اتخاذ القرار.
  • في حال تكرار الإجابة يتم تقديرها واعادة النظر فيها مرة أخرى ومنح الدرجة الأعلى للطالب.
  • يراعى التقدير للإجابات المشطوبة التي يمكن قراءتها ومراجعتها.

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية برقم الجلوس

يستطيع طلبة وطالبات الشهادة الاعدادية أن يقوموا بالاستعلام عن درجاتهم إلكترونيًا فور الإعلان عن النتيجة، حيث عملت المديرية التعليمية بالمنوفية على إتاحة رابط يتمكن الطلاب من خلاله الحصول على النتيجة بكل سهولة، وذلك عبر اتباع الآتي:

 

  • الدخول على رابط مديرية التربية والتعليم محافظة المنوفية.
  • ستظهر قائمة منها يختار الطالب "الاستعلام عن النتائج".
  • يتم تحديد السنة الدراسية والفصل الدراسي المستعلم عنه.
  • تدوين بيانات الطالب في الحقول المخصصة لها وبشكل صحيح.
  • كتابة الرقم الامتحاني ثم النقر على زر "استعلام".
  • ستظهر قائمة كاملة بدرجات الطالب في جميع المواد الدراسية.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة المنوفية 2023 الترم الثاني

أيامًا قليلًا، ونسمع الكثير من تهاني النجاح تعلن أن أحد أبناء المنازل قد نجح في المرحلة الإعدادية ونال ما تمنى من درجات بعد عناء، حيث يستعد الطالب لاختبارات المرحلة الإعدادية منذ بدء السنة الدراسية، فيجتهد في المذاكرة منذ البدء، حتى لا يجد أنه يعاني في النهاية من أجل الحصول فقط على درجات القبول.

فالمرحلة الإعدادية من المراحل المصيرية التي تحدد الحياة أمام الطالب، لذا ينبغي أن يستعد جيدًا ليجتاز الامتحانات بسهولة ويسر، وها قد فرغ أبناءنا الطلاب في أداء الإختبارات وحري بهم أن يبدأوا الاستمتاع بالعطلة الصيفية.

إلا أننا نجد عدم رغبتهم في ذلك قبل أن تظهر النتيجة ويستبشر قلبهم بأن عنائهم قد كلل بالنجاح، وبالفعل نحن في انتظار اعتماد النتيجة، وذلك بعد أن انتهى المصححين من أعمال تصحيح أوراق الاختبار.

بعد الاعتماد، حري بالوزارة ومحافظ المنوفية أن يقوم كل منهما بالإطلاع على النتيجة والتعرف على نسبة النجاح من أجل اعتمادها بشكل رسمي، لتظهر نتيجة الشهادة الإعدادية للمحافظة على موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية او موقع البوابة الإلكترونية بمحافظة المنوفية او موقع مدرسة اون لاين او موقع الامتحان التعليمي .

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة المنوفية

بعد أن تظهر نتيجة المرحلة الإعدادية لمحافظة المنوفية، وذلك بعد أن يصدق عليها المحافظ، ما على الطالب في تلك الحالة سوى استعمال الرابط التالي من أجل الوصول إلى النتيجة : https://result.madrsa-online.com

كما سنوافيكم بالخطوات التي حري به أن يقوم باتباعها من أجل أن يصل إلى نتيجته.

خطوات الحصول على النتيجة الإعدادية الترم الثاني

بعد أن تظهر النتيجة، ينبغي على الطالب أن يقوم بالخطوات التالية:

  1. يقوم الطالب بالتأكد من أن خدمة الإنترنت من شأنها أن تعمل بشكل جيد، حتى لا تنقطع الخدمة أثناء محاولته الحصول على النتيجة.
  2. يقوم بالدخول على الموقع أعلاه، على أن يختار نتيجة المنوفية .
  3. ستظهر قائمة تحتوي على الكثير من الخانات، عليه أن يدرج داخلها البيانات المطلوبة، على أن يتأكد من أنه قد كتبها بصورة صحيحة.
  4. اختيار رقم الجلوس او الاسم او المدرسة او الإدارة
  5. يمكنك اختيار رقم الجلوس وكتابة رقم الجلوسك لتظهر النتيجة
  6. او اختيار الاسم وكتابة اسم الطالب اذا كنت غير متذكر رقم الجلوس
  7. النقر على عبارة أظهر النتيجة، كما أنه من الممكن أن يقوم بطباعتها إن أراد ذلك، وبالتوفيق للجميع.

توزيع درجات المرحلة الإعدادية

أما الآن، فسوف نتعرف على تقسيمة الدرجات لطالب المرحلة الإعدادية، وذلك من خلال ما يلي:

  • اللغة العربية بواقع 80 درجة، قسمت على ترمين لكل منهما 40 درجة.
  • مادة العلوم، ولها مجموع 40 درجة على أن يكون كل ترم 20 درجة.
  • مادة الدراسات الاجتماعية، ومجموعها 40 درجة، حيث قسمت بين الترمين ليصبح لكل منهما 40 درجة.
  • مادة الرياضيات، ومجموعها 60 درجة، لكل ترم 30 درجة، قسمت كل منها على الجبر والهندسة بواقع 15 درجة لكل من القسمين.
  • مادة اللغة الانجليزية، ولها مجموع 60 درجة، وقد قسمت إلى 30 درجة لكل فصل دراسي على حدة.

مع العلم أنه هناك الكثير من المواد التي لا تدخل في نظاق المجموع الكلي، وتتشكل في التربية الدينية، الحاسب الآلي والتربية الفنية.

حري بنا أن نذكر أن نسبة النجاح في الترم الأولى كانت عالية، مما أدخل السرور على قلب محافظ المنوفية، ويتوقع أن يكون أبناءه الطلاب على أفضل نحو لهم في هذا الفصل الدراسي.

تسعى وزارة التربية والتعليم دائمًا أن تساعد الطلاب في الحصول على النتيجة بشكل الكتروني من أجل التيسير عليهم وعلى أولياء الأمور، متمنية لهم دوام النجاح والتوفيق.





أرشيف نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية الترم الأول 2023

يساور القلق الكثير من قلوب أبنائنا الطلاب في الكثير من المحافظات وليست المنوفية فقط، فنتيجة الشهادة الإعدادية من شأنها أن تحدد المستقبل أمام الطالب، حيث يستقر من خلالها على المرحلة الثانوية التي يود اللحاق بها، من أجل ذلك سوف نتعرف عبر السطور القادمة على كل ما يدور حول الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية تبعًا لمحافظة المنوفية، فابقوا معنا.

الثلاثاء 31 يناير 2023 : أعلن الدكتور محمود الأولي وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية أنه سيتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية عقب الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات كما اوضح أنه لن يكون هناك استعجال للمعلمين أثناء عملية التصحيح حتي يحصل كل طالب علي حقه ، كما أعلن أنه تقدم لأداء امتحانات الصف الثالث الإعدادي بالمنوفية 81819 طالبا وطالبه بنسبة حضور 99.2% .

موعد الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية

بلغ عدد من قام بالحضور في إختبارات المرحلة الإعدادية للترم الثاني داخل محافظة المنوفية، حوالي 81819 طالبًا، وقد تم تصحيح الأوراق الخاصة بكافتهم أولًا بأول، مما كان سببًا في أن تسير خطة التعرف على النتيجة بشكل أسرع.

لا شك أن القلق يساور الكثير من الأفئدة الآن، ولكن قد اقترب موعد التعرف على النتيجة والشعور بالراحة والسعادة، فالله لا يضيع أجر من أحسن عملًا، وعلى أبناءنا الطلاب التمهل والانتظار، فقد بدأت امتحانات الصف الثالث الإعدادي داخل محافظة المنوفية في يوم 18 من شهر يناير لعام 2023 على أن تنتهي الاختبارات في يوم 25 من شهر يناير لنفس العام.

من المقرر أن تصدر نتيجة المرحلة الإعدادية عقب ذلك الموعد بأيام قليلة من خلال الرابط الرسمي، بعد أن يعتمدها المحافظ.

أرشيف نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية الترم الثاني 2022

السبت 4 يونيو 2022 : أعلنت الدكتورة أماني قرني وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية أنه تم الانتهاء من أعمال التصحيح واليوم هو أول يوم للمراجعة ورصد الدرجات ويعمل كنترول الشهادة الإعدادية بالمنوفية علي قدم وساق من أجل الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية ومن المتوقع أن يكون إعلان النتيجة منتصف الأسبوع المقبل كما أكدت مدير مديرية التربية والتعليم بالمنوفية أنه تقدم لامتحانات الشهادة الإعدادية هذا العام بمحافظة المنوفية 83839 طالبا وطالبة مقسمين علي 400 لجنة امتحانية

الأحد 5 يونيو 2022 : أعلن الدكتور هاني عنتر وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية أن نتيجة الشهادة الإعدادية سوف يتم اعتمادها نهاية الأسبوع الجاري من اللواء ابراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية ثم إعلانها للطلاب وأولياء الأمور علي الفور

 

قامت الدكتورة أماني قرني وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية بزيارة كنترول الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية بمدرسة الإعدادية القديمة بنين بشبين الكوم وذلك للإطمئنان علي سير عملية تصحيح ورصد درجات امتحانات الصف الثالث الإعدادي للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2022 كذلك نوهت علي مراعاة الدقة في التصحيح حرصا علي حقوق الطلاب والتأكد من تقدير كافة الإجابات التي قام الطلاب بتسجيلها بأوراق الإجابة المختلفة.

أرشيف نتيجة العام السابق 2021

الان الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية

الان الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي بمحافظة المنوفية من خلال موقع مدرسة أون لاين للاستعلام عنها برقم الجلوس أو الاسم كما تستطيع الإطلاع على نتيجة مدرسة كاملة أو إدارة كاملة كما تستطيع الاطلاع على جميع درجاتك في جميع المواد ومجموعك ونسبتك المئوية كما تستطيع معرفة تنسيقك المتوقع لثانوي وسيتم اتاحة ذلك بعد اعتماد النتيجة ونشرها رسميا من مديرية التربية والتعليم بالمنوفية ومحافظة المنوفية

اعتماد نتيجة اعدادية المنوفية

إعتمد منذ قليل اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية نتيجة إمتحانات الشهادة الإعدادية العامة دور مايو 2021 بنسبة نجاح 75.88 % بالمدارس الرسمية والرياضية والخاصة واللغات وطلاب المنازل

احصائيات نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالمنوفية

صرح الأستاذ أحمد سويد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية أنه قد بلغ إجمالي عدد الطلاب المتقدمين للإمتحان  71 ألف و 849 طالب وبلغ عدد الطلاب الحاضرين  71 ألف 706 طالب وعدد الناجحين  54 ألف و  409  طالب.

أوائل ثالثة اعدادى بمحافظة المنوفية

الإدارات التعليمية بمحافظة المنوفية

منوف - قويسنا - شبين الكوم - الباجور - تلا - بركة الشهداء - أشمون - الشهداء - السادات

شارك


نتمنى ان نكون نلنا اعجابك ووصلك الى هدفك من خلال زيارتك لموقع مدرسة اون لاين واذا كانت لديك اى مشكلة او طلب او استفسار ارسلها لنا فى ايميل الى البريد الالكترونى التالى :- [email protected] كما يمكنك الحصول على ملازم الشرح والمراجعات والملخصات والتوقعات لـ نذاكر فى جميع المواد ولجميع الصفوف الدراسية من خلال موقع مدرسة اون لاين ويمكنك زيارتة من خلال الرابط التالى :-  موقع مدرسة اون لاين يتمنى لكم دوام النجاح والتفوق وعام دراسى موفق باذن الله تعالى


 

نتيجة الشهادة الإعدادية بالاسم جميع محافظات مصر 2024

محافظة القاهرة
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2024 بالاسم فقط

محافظة الجيزة
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة 2024 بالاسم فقط

محافظة الإسكندرية
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الإسكندرية 2024 بالاسم فقط

محافظة الشرقية
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية 2024 بالاسم فقط

محافظة الدقهلية
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية 2024 بالاسم فقط

محافظة البحيرة
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة  2024 بالاسم فقط

محافظة القليوبية
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية 2024 بالاسم فقط

محافظة المنيا
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنيا 2024 بالاسم فقط

محافظة الغربية
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية 2024 بالاسم فقط

محافظة سوهاج
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة سوهاج  2024 بالاسم فقط

محافظة أسيوط
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة أسيوط 2024 بالاسم فقط

محافظة المنوفية
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية 2024 بالاسم فقط

محافظة قنا
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة قنا 2024 بالاسم فقط

محافظة كفر الشيخ
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة كفر الشيخ 2024 بالاسم فقط

محافظة بني سويف
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بني سويف 2024 بالاسم فقط

محافظة الفيوم
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الفيوم 2024 بالاسم فقط

محافظة أسوان
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة أسوان 2024 بالاسم فقط

محافظة دمياط
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة دمياط 2024 بالاسم فقط

محافظة الإسماعيلية
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الإسماعيلية 2024 بالاسم فقط

محافظة بور سعيد
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بور سعيد 2024 بالاسم فقط

محافظة السويس
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة السويس 2024 بالاسم فقط

محافظة الأقصر
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الأقصر 2024 بالاسم فقط

محافظة شمال سيناء
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة شمال سيناء 2024 بالاسم فقط

محافظة مطروح
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة مطروح 2024 بالاسم فقط

محافظة البحر الاحمر
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحر الأحمر 2024 بالاسم فقط

محافظة الوادي الجديد
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الوادي الجديد 2024 بالاسم فقط

محافظة جنوب سيناء
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة جنوب سيناء 2024 بالاسم فقط

الثانوية العامة
نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم فقط