Web Analytics



 

 

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الاسماعيلية 2021 بالاسم ورقم الجلوس

البحث بـ

أخبار نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الاسماعيلية 2021

شارك

الاستعلام نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسماعيلية

الان الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي بمحافظة الاسماعيلية من خلال موقع مدرسة أون لاين للاستعلام عنها برقم الجلوس أو الاسم كما تستطيع الإطلاع على نتيجة مدرسة كاملة أو إدارة كاملة كما تستطيع الاطلاع على جميع درجاتك في جميع المواد ومجموعك ونسبتك المئوية كما تستطيع معرفة تنسيقك المتوقع لثانوي وسيتم اتاحة ذلك بعد اعتماد النتيجة ونشرها رسميا من مديرية التربية والتعليم بالاسماعيلية ومحافظة الاسماعيلية

اعتماد نتيجة اعدادية الاسماعيلية

اعتمد اللواء شريف فهمى بشارة، محافظ الإسماعيلية نتيجة اتمام المرحلة مرحلة التعليم الأساسي (الإعدادية)  لهذا العام 2021/2022 وبلغت النسبة العامة للنجاح على مستوى المحافظة 83.03 % بمختلف قطاعاتها.

احصائيات نتيجة ثالثة اعدادى بالاسماعيلية

بلغ اجمالى عدد المتقدمين للامتحانات لهذا العام 23183 طالب وطالبة، فيما بلغ عدد الناجحين 190064 على مستوى مدارس المحافظة وتوابعها كاملة، فيما بلغ نسبة النجاح بالمكفوفين 62.5 %، والصم والبكم بنسبة 85 %، والمهني 78.6%.

اوائل الصف الثالث الاعدادى بالاسماعيلية

أعلن محافظ الاسماعيلية المراتب الثلاثة الأولى، والبالغ عددهم 20 طالب وطالبة، والذين حصدوا على المرتبة الأولى بها تهاني عمر مقبل سليمان، ودارين أحمد محمود وبسملة محمد فاروق، وبالمرتبة الثانية حصدوا عليها الطالبة هيا محمود محمد، والاء محمود فارس.

كما حصد 15 طالب وطالبة على المرتبة الثالثة وهم كلا من ندي أحمد عبد العظيم، ومحمد ناصر، وحنين عبد الفتاح، وكرمينا صفوت، ومنة الله أسامة، ومنة السيد، ومريم إبراهيم، ومنة الله أحمد، ورنا خالد، وسعيد محمد، وعمر محمد، وزينة أسامة، ومحمد أحمد، وحبيبة مجدي، وبسنت إسلام.

الإدارات التعليمية بمحافظة الإسماعيلية

 التل الكبير - فايد - القنطرة شرق - القنطرة غرب - أبو صوير - القصاصين - نفيشه - الإسماعيلية





شارك


نتمنى ان نكون نلنا اعجابك ووصلك الى هدفك من خلال زيارتك لموقع مدرسة اون لاين واذا كانت لديك اى مشكلة او طلب او استفسار ارسلها لنا فى ايميل الى البريد الالكترونى التالى :- [email protected] كما يمكنك الحصول على ملازم الشرح فى جميع مواد الصف الثالث الاعدادى الفصل الدراسى الثانى والمراجعات والملخصات والتوقعات من خلال موقع مدرسة اون لاين ويمكنك زيارتة من خلال الرابط التالى :- ثالثة اعدادى الترم الثانى .. موقع مدرسة اون لاين يتمنى لكم دوام النجاح والتفوق وعام دراسى موفق باذن الله تعالى