مرحبا بك في منصة مدرسة اون لاين المتخصصة في الإعلان عن نتائج الامتحانات للمرحلة الإعدادية حيث نقوم بنشر نتائج جميع المحافظات ويتم الاستعلام عنها بالاسم فقط او رقم الجلوس كما يمكن معرفة درجاتك فيي جميع المواد والمجموع والنسبة المئوية وترتيبك علي المدرسة والادارة والمحافظة والعديد من الخدمات الأخري المميزة وليصلك آخر أخبار النتائج وموعد اعلانها والرابط المباشر انضم لـ قناة مدرسة اون لاين علي تليجرام من هنا و جروب مدرسة اون لاين علي واتساب من هنا و جروب مدرسة اون لاين علي فيس بوك من هنا .

نتيجة الصف الرابع الابتدائي جميع المحافظات 2022 بالاسم ورقم الجلوس

البحث بـ

أخبار نتيجة الصف الرابع الابتدائي جميع المحافظات 2022

شارك

أنهي اليوم الخميس طلاب الصف الرابع الابتدائي امتحانات الفصل الدراسي الأول ولم يتم إعلان تفاصيل رسمية عن النتيجة هل ستكون موحدة علي مستوى الجمهورية ويمكن الاستعلام عنها اون لاين لم ستكون علي مستوي المدرسة ويمكن الاستعلام عنها من المدرسة فقط .

ومن المتوقع ان يتم إعلان هذا التفاصيل تباعا خلال الأيام القليلة القادمة لذا يمكنك متابعة قناة رابعة ابتدائي علي تليجرام للحصول علي كل جديد في نتيجة رابعة ابتدائي الفصل الدراسي الأول 2022 .

https://t.me/fourthprim

 

تحديث 8 فبراير 2022

 

أرسلت وزارة التربية والتعليم اليوم فاكس إلي المديريات التعليمية للتنبيه علي المدارس بضرورة إعلان نتيجة الصف الرابع الابتدائي بداية من اليوم في شكل تقديرات حيث سيتمكن أولياء أمور طلاب رابعة ابتدائي الاستعلام عن نتائج أبنائهم من اليوم .. موقع مدرسة اون لاين يتمنى لكم دوام النجاح والتفوق الدراسي



هل لديك أي استفسارات حول نتيجة رابعة ابتدائى ؟

يمكنك طرح استفساراتك فى جروب مدرسة اون لاين على فيس بوك

https://www.facebook.com/groups/fourth.primary.students



شارك


نتمنى ان نكون نلنا اعجابك ووصلك الى هدفك من خلال زيارتك لموقع مدرسة اون لاين واذا كانت لديك اى مشكلة او طلب او استفسار ارسلها لنا فى ايميل الى البريد الالكترونى التالى :- [email protected] كما يمكنك الحصول على ملازم الشرح فى جميع مواد الصف الثالث الاعدادى الفصل الدراسى الثانى والمراجعات والملخصات والتوقعات من خلال موقع مدرسة اون لاين ويمكنك زيارتة من خلال الرابط التالى :- ثالثة اعدادى الترم الثانى .. موقع مدرسة اون لاين يتمنى لكم دوام النجاح والتفوق وعام دراسى موفق باذن الله تعالى